فريق وزاري يتفقد سير الامتحانات في الكلية التقنية الهندسية/بغداد
زار الكلية التقنية الهندسية اليوم الاحد الموافق 2022/5/15 وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتفقد سير امتحانات الفصل الثاني لطلبة الدراسات العليا برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور وضاح عامر حاتم، حيث استقبل الوفد كل من الاستاذ الدكتور نبيل جميل ياسين عميد الكلية و الأستاذ الدكتور صباح خماس ومعاون العميد للشؤون العلمية و الاستاذ المساعد محمد هيلان سر معاون العميد للشؤون الادارية.
وقد اطلع الوفد على سير الامتحانات في اقسام الدراسات العليا في الكلية واستمعوا إلى آراء الطلاب حول الامتحانات، مطلعين على طبيعة الاجواء الامتحانية فضلاً عن عمل اللجان الامتحانية والاطلاع على واقع المستوى العلمي فيها.
واشار الوفد إلى ضرورة الإلتزام بالمعايير العلمية و المهنية في سير العملية الإمتحانية لا سيما ما يتعلق منها بصياغة الأسئلة النموذجية و تهيئة القاعات بجميع المستلزمات ، مشيدين بالاهتمام الذي توليه الكلية لطلبتها وتوفير الظروف المناسبة لأداء الامتحانات ، متمنين للطلبة النجاح والتفوق العلمي.
ومن جهته أكد السيد عميد الكلية على حرص الهيئة التدريسية على تحقيق أعلى نسبة من التفوق بين الطلبة والنهوض بالواقع الاكاديمي والتقويم المستمر للاداء الجامعي.
ومن جانبه عبر السيد مساعد رئيس الجامعة عن شكره وامتنانه للجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية في سبيل انجاح سير الامتحانات.

0 Comments

اترك تعليقاً

Avatar placeholder

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

arArabic