المؤتمر الاول لمشاريع تخرج طلبة قسم هندسة تقنيات المواد
نظم قسم هندسة تقنيات المواد مؤتمره الاول لمشاريع تخرج طلبة المرحلة الرابعة صباح اليوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٥/٢٩ على رحاب القاعة المركزية في الجامعة التقنية الوسطى بحضور الاستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى والاستاذ الدكتور وضاح عامر حاتم مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور صباح خماس معاون العميد للشؤون العلمية والدكتور علي موسى رضا رئيس قسم المواد وعدد من تدريسيي القسم اضافة الى جمع من خريجي القسم للسنوات الماضية.
افتتح المؤتمر بعزف النشيد الوطني ثم قراءة ايات من الذكر الحكيم تلاه احد طلبة القسم بعدها القى السيد رئيس قسم المواد كلمته الترحيبية بالحضور جميعا مستعرضا الجهود المبذولة من قبل القسم مع طلبته خلال الاعوام السابقة ثم القى السيد رئيس الجامعة المحترم كلمته بهذه المناسبة اثنى فيها على الجهود المتميزة لطلبة قسم المواد في انجاز مشاريع تخرجهم واظهارها بالشكل الذي يعكس مكانة جامعتهم بين بقية الجامعات العراقية ومتمنيا لهم الموفقية في حياتهم القادمة.
بعدها اطلع السيد رئيس الجامعة والسادة الحضور على البوسترات الخاصة بمشاريع الطلبة. ليتم بعدها اختيار احسن خمس مشاريع متميزة بين بقية المشاريع.
وفي الختام تم توزيع الهدايا والشهادات التقديرية على الطلبة والخريجين وطلبة المشاريع والمشرفين من تدريسيي القسم.
يذكر ان هذا المؤتمر تضمن 16 مشروعاً اتسمت جميعا بالتمييز لكونها مشاريع تقنية تحاكي حاجات المجتمع والتطورات الحديثة التي حصلت في علوم الهندسة.
علما بان هذا المؤتمر تم عقده بدعم ومساندة من قبل شركة نهج العراق وشركة المبروك.

0 Comments

اترك تعليقاً

Avatar placeholder

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

arArabic